التسويق الفندقي
يشكل مقياس التسويق الفندقي أحد المقررات التي تدرس لطلبة السنة الأولى ماستر علوم تجارية تخصص تسويق الخدمات حيث نطمح من خلال وضع مجموع محاضرات هذا المقياس بين أيدي الطلبة إلى تحقيق جملة من الأهداف نوجزها في النقاط التالية:
- التأكيد على استيعاب الطالب فيما درسه من قبل في مقاييس تخصص التسويق.
- تعميق الفهم بمختلف المصطلحات والمبادئ الأساسية لإدارة الفنادق.
- التعرف وإدراك الطالب لأهمية موضوع التسويق الفندقي.
- اعطاء صورة للطالب حول العديد من الممارسات التسويقية التي تخص المؤسسات الفندقية لاسيما فيما يتعلق بكل عنصر من عناصر المزيج التسويقي الفندقي.