Master 1 اتصال وعلاقات عامة

الاتصال والتسويق الرقمي  / السنة الأولى ماستر  / اتصال وعلاقات عامة
LADJEL MORTET

الاتصال والتسويق الرقمي / السنة الأولى ماستر / اتصال وعلاقات عامة

 مقياس الاتصال والتسويق الر قمي، مقياس خاص بطلبة الماستر 1 تخصص اتصال وعلاقات عامة ــ السداسي الأول ــ  ويسعى لتحقيق الأهداف التعليمية المتمثلة في تحقيق الفهم العميق لأسس وتطبيقات التسويق الرقمي، وكذلك تنمية المعارف في مجال استراتيجيات التسويق الرقمي، إلى جانب التحكم في تقنيات التسويق الرقمي وكيفية إعداد حملة تسويقية رقمية ناجحة.  مع الاستعانة بالمعارف المكتسبة كمفهومي الاتصال و التسويق و ما تضمناه  من معارف ومفاهيم أساسية، مع العمل على تحقيق القدرات الآتية:

قدرات استراتيجية تخطيطية من خلال القدرة على سن خطط تسويقية رقمية فعالة ومتكاملة.

قدرات إبداعية في صناعة محتوى رقمي احترافي متوافق مع اهتمامات الجمهور المستهدف.

قدرات تفاعلية في إدارة المنصات الرقمية وتعزيز العلاقات مع العملاء، وإدارة السمعة الرقمية.

مقياس إدارة العلاقات العامة- أساتذة خالف آمال
خالف أمال

مقياس إدارة العلاقات العامة- أساتذة خالف آمال

مقياس إدارة العلاقات العامة يعرض أهمية هذه الإدارة ودورها الفعال في صنع سمعة المؤسسة من خلال التركيز على الجمهور الخارجي والعمل على كسب ثقته وأيضا كسب ولاء الجمهور الداخلي، كما يندرج ضمن مهام هذه الإدارة  إدارة الأزمات عن طريق وضع إستراتيجيات فعالة تساعدها على التغلب على الأزمة أو التقليل من أضرارها على المؤسسة وبالتالي الحفاظ على سمعة المؤسسة.